123

الجمعة، 27 مارس 2015

تحميل برنامج الفوتوشوب 2014 Adobe Photoshop

تحميل برنامج الفوتوشوب 2014 Adobe Photoshop

صورة برنامج الفوتوشوب 2014 Adobe Photoshop
تحميل برنامج الفوتوشوب 2014 Adobe Photoshop


معلومات عن برنامج الفوتوشوب 2014 Adobe Photoshop

برنامج Adobe Photoshop الغني عن التعريف والرائد في مجال تعديل الصور واضافة المؤثرات عليها
قام بتطوير برنامج الفوتوشوب للمرة الاولي الاخوان نول وقاموا باصدار النسخة الاولي منه عام 1990 بعد 
ان استغرق تطويره ثلاثة سنوات ( ويكيبيديا ) , برنامج الفوتوشوب مر بمراحل تطوير عديدة وكبيرة منذ ذلك 
الوقت فتحول من برنامج يقوم بتعديلات بسيطه علي الاضاءة في الصور الي اشهر برنامج تعديل وصناعة 
صور وتصميمات في العالم , اصبح الفوتوشوب الان يستخدم في جميع المجالات كتصميم الدعايا والاعلان
والافلام والتصوير الفوتوغرافي والعديد من المجالات الاخري , اصبح برنامج Photoshop ايقونة فمعظم 
الصور والتصميمات الموجودة حاليا والتي نراها كل يوم تمت باستخدام الفوتوشوب واصبحت هناك وظائف 
حياتية تعتمد اساسا علي الفوتوشوب , برنامج الفوتوشوب 2014 يحتوي علي العديد من المميزات الرائعه 
التي لن يكفي هذا الموضوع للتحدث عنها ولكن سنقوم بذكر بعض منها لاحقا , تحميل برنامج فوتوشوب  
مدفوع وليس مجاني واخر اصدار من البرنامج وهو Adobe Photoshop CC تشمل بعض من خطط  
اسعاره علي توفير مساحة سحابية لتخزين ملفاتك عليها , يأتي مع الفوتوشوب برنامج اخر يدعي لايت 
روم وهو متخصص في التعديلات علي الصور الفوتوغرافية واضائتها . 

تاريخ برنامج الفوتوشوب

فكرة برنامج الفوتوشوب جاءت للاخوان نول عام 1980 وقاموا بتطويره كبرنامج بسيط للتعديل 
علي الصور لاستخدامهم الشخصي فقط ولم يفكروا حينها في استخدامه كمنتج تجاري وقاموا 
بتسميته Display ولكن في عام 1988 قاموا باصداراه كمنتج وغيروا اسمه الي Photoshop 
وقامت شركة ادوبي بشراء نسخة منه لتوزيعها وقاموا باصداراه للماكنتوش عام 1990 
وفي السنة التالية تم بيع اكثر من 3 مليون نسخة من البرنامج ,
في عام 2013 قام مطوري الفوتوشوب باهداء الكود المصدري للبرنامج الي متحف تاريخ 
الحاسوب ويمكنك مشاهدة صور لواجهة النسخة الاولي من الفوتوشوب في التسعينات من هنا .

بعض خصائص برنامج الفوتوشوب

1- اضافة تعديلات علي الصور الفوتوغرافية مثل تعديل الاضاءة وتباين الالوان ومعالجة 
اهتزاز الصور .
2- انشاء تصميمات رائعه عن طريق دمج الصور مع بعضها وتعديل الالوان واضافة المؤثرات .
3- التعديل علي الصور والتصميمات باضافة او ازالة اجزاء منها .
4- انشاء صور متحركة والتعديل عليها .

معلومات التحميل

نسخة البرنامج : تجريبية
الموقع الرسمي
نظام التشغيل : ويندوز 
حجم البرنامج : 329 ميجا ( نسخة CS2 )
روابط تحميل برنامج الفوتوشوب 2014 Adobe Photoshop
تحميل الفوتوشوب نسخة CS2 

تحميل الفوتوشوب نسخة CC
( يجب التسجيل في موقع Adobe اولا قبل تحميل الفوتوشوب )

01201601773

الاثنين، 23 مارس 2015

كلام حكم

نيه بيضاء فقط كفيله بجلب المعجزات المذهله للحياه    /////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////    مشاعرك.. ضحكتك .. فرحتك .. حزنك.. وقتك.. وأهمها ثقتك في نفسك.. أحذر ان تهديها لمن لايستحقها. //////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////                                                              إذا لم تقاتل من أجل ما تريده .. فلا تبكي إذا خسرته..                                                            /////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////          ﺍﻟﻘﺪﺭّ ﺣﻜﻤﺔ ، ﻻﻳﻔﻬﻤُﻬﺎ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ، ﻓﻘﻂ ﻗُﻞ ﺭﺑّﻲ ﺇﺧﺘﺮ ﻟﻲ ﻣﺎﺗﺮﺍﻩُ ﺧﻴﺮﺍً       //////////////////////////      ///////////////////////////////////////////////////    //////////////////////////////////////////////////////////                                                                         تذكر دائماً أن من يستغني عن وجودك لم يحبك بالأساس حُباً صادقاً !                

غلاف فيس بوك

غلاف فيس بوك
















Balabolka 2.10.0.577

Balabolka 2.10.0.577

تاريخ التحديث: 11/01/2015 02:49 PM

Balabolka برنامج تحويل النصوص الى صوت
برنامج قراءة النصوص بلابولكا، تطبيق مجاني يساعدك على تحويل النصوص الى قراءة و كلام مسموعة، يمكنك إستخدام برنامج بلابولكا و تحويل ملف نصي كامل الى ملف سمعي بصيغة أم بي ثري MP3، و هذا يساعدك  في الاستماع الى دروسك بدل العناء في قرءتها، يمكنك إستراد ملف نصي txt او ملف وارد Word و تحويله الى كلام مسموع بسرعة كبيرة و حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، برنامج بلابولكا يتمتع بواجهة بسيطة و سهلة في الاستخدام تتيح لك تحويل جميع أنواع النصوص الى صوت مسموع بحيث يعمل البرنامج على قراءة الملف النصي بصوت واضح و مفهوم، و برنامج بلابولكا المجاني لتحويل النصوص الى كلام مسموع يدعم بقوة اللغة الانجليزية و يدعم العديد من اللغات الأخرى.

يوجد الكثير من المستخدمين و الطلاب من يرغب في الإستماع الى المحاضرات و الدروس بدل قرائتها لتوفير الكثير من الجهد، يمكنك الآن تحويل النصوص الى صوت مسموع بكل سهولة و ذلك بإستخدام برنامج بلابولكا المجاني (Balabolka) لتحويل النصوص الى ملفات سمعية، طريقة إستخدام البرنامج تتم عن طريق نسخ النصوص في المربع الحوار ليقوم البرنامج بقرائته و تحويله الى ملف صوتي! يمكنك بعد ذلك الإحتفاظ به على جهاز الكمبيوتر، يمكنك الآن تحميل برنامج بلابولكا لتحويل النصوص الى صوت و كلام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانا و مدى الحياة.

إصدار البرنامج:     v2.10.0.577
حجم البرنامج:       9.56MB
ترخيص البرنامج:   Freeware "مجاني"
آخر تحديث:           11/01/2015
نظام التشغيل:        ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 / 8
آخر تحميل:           24/03/2015 12:47 AM
مرات التحميل:       7082


تحميل البرنامج

star  star  star  star  star 

(135 تقييم) 

Screenshots View Screenshots

Chasys Draw IES 4.29.01

Chasys Draw IES 4.29.01

تاريخ التحديث: 09/03/2015 10:02 PM

Chasys Draw IES برنامج الرسم و التصميم و تحرير الصوربرنامج التصميم و التحرير الصور، تطبيق مجاني يساعدك على الرسم و التصميم و تحرير الصور الرقمية، و إضافة فلاتر و تاثيرات على الصور، يمكنك استخدام الفرشات و الرسم على الصور كما يمكنك تحسين الصور و تجميع الصور في صورة واحدة بتأثيرات جميلة، ايضا البرنامج يسمح لك بإضافة إطارات على الصور، يمكنك ايضا التحكم في شدة تباين الالوان و الاضاءة و تحديد نمط الالوان المناسب لكل صورة، برنامج الرسم و تحرير الصور يوفر لك العديد من الادوات التي تساعدك في تحرير و تصميم الصور الرقمية على أحسن وجه، البرنامج يدعم ملفات التصميم PSD الخاصة ببرنامج التصميم و الجرافيكس الفوتوشوب، ايضا البرنامج يدعم نظام الطبقات التي تساعدك على التحكم الجيد في التصميم، البرنامج يوفر لك الكثير من التأثيرات التي يمكنك إدخالها على الصور مثل تأثير الابيض و الاسود و تأثير الضباب و تأثير الشفافية، يمكنك بكل سهولة و ضع صورة فوق صورة أخرى و التحكم فس شفافية الصور ليظهر التصميم بشكل متناسق و جميل، برنامج الرسم و تحرير الصور المجاني يتمتع بواجهة سهلة في الاستخدام بها قائمة على اليمين تحوي على جميع أدوات التصميم مثل فرشات التلوين و محرر لكتابة النصوص فوق الصور و قلم لتحديد نمط الالوان و غيرها من الادوات الاخرى، ايضا البرنامج يوفر لك العديد من الاشكال الهندسية و الرسومات التي يمكنك إضافتها و إستخدامها في التصاميم الرسومية الخاصة بك.

برنامج الرسم و تحرير الصور المجاني (Chasys Draw IES) يعتبر احد اقوى الحلول المجانية لتحرير الصور الرقمية و التعديل عليها، و عمل تصاميم إحترافية بأسهل الطرق، بحيث يمكنك التحكم في حجم الصور و اضافة عدة طبقات تحوي عناصر مختلفة تدخل ضمن التصميم بشكل متناسق و مرتب، ايضا البرنامج يوفر للمستخدمين طريقة سهلة لتحرير سريع للصور و إضافى اللمسات الخاصة لإخراج الصورة على احسن وجه، البرنامج خفيف على النظام و لا يستهلك موارد المعالج و الذاكرة أثناء تحرير الصور، يمكنك تحميل برنامج الرسم و تحرير الصور و استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص لتعديل الصور مجانا و مدى الحياة.

إصدار البرنامج:     v4.29.01
حجم البرنامج:       20.75MB
ترخيص البرنامج:   Freeware "مجاني"
آخر تحديث:           09/03/2015
نظام التشغيل:        ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 / 8
آخر تحميل:           24/03/2015 12:24 AM
مرات التحميل:       3658


تحميل البرنامج

star  star  star  star  star 

(102 تقييم) 

Screenshots View Screenshots

StudioLine Photo Basic 4.1.0

StudioLine Photo Basic 4.1.0

تاريخ التحديث: 20/03/2015 11:51 AM

StudioLine Photo Basic برنامج عرض و تحرير الصوربرنامج عرض و تحرير الصور الرقمية ستوديو لاين فوتو بزيك تطبيق مجاني يسمح لك بتنظيم و إستعراض الصور على جهاز الكمبيوتر بطريقة جذابة، كما يساعدك على تعديل و تحرير الصور، يمكنك عرض صورك الرقمية المفضلة على شكل شرائح (سلايد شو) بإنتقالات جميلة ما بين الصور، ايضا يمكنك إنشاء ألبوم صور رقمي و المشاركة به مع الاصدقاء على شبكة الانترنت، برنامج ستوديو لاين فوتو بزيك يسمح لك بإضافة العديد من التأثيرات الرقمية على الصور كما يتيح لك تحسين جودة الصور عن طريق التحكم في إضائة الصور و شدة تباين الألوان و ضبطها لتظهر بشكل جيد، كما يعتبر البرنامج أداة قوية لتنظيم الصور الرقمية على جهاز الكمبيوتر عن طريق تصنيف الصور الخاصة بك و إضافة وصف خاص لكل تنصيف حتى يسهل لك الوصول الى صورك المفضلة و عرضها، البرنامج يوفر لك الكثير من الادوات لإدراة صورك الرقمية على أحسن وجه، بحيث يمكنك طباعة الصور و إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني في خطوات بسيطة أيضا يمكنك حرق الصور على اقراص مضغوطة و مدمجة، كما يوفر لك البرنامج رفع الصور الرقمية على شبكة الانترنت و إتاحة لك روابط خاصة لعرض هذه الصور و المشاركة بها على مواقع الانترنت، يتمتع برنامج ستوديو لاين فوتو بزيك بواجهة بسيطة بها أدوات متعددة لتحرير الصور الرقمية، يمكنك من خلالها تدوير الصور و قص الصور و إزالة الشوائب من الصور كما يمكنك إزالة العلامة الحمراء على العين بكل سهولة.

برنامج ستوديو لاين فوتو بزيك (StudioLine Photo Basic) المجاني لتحرير الصور الرقمية تحصل على العديد من الجوائز لقاء الخدمات المميزة التي يوفرها للمستخدمين في عرض و تحرير الصور الرقمية بطريقة إحترافية، البرنامج يسمح لك بطمس بعض الاجزاء من الصور ايضا يمكنك تحويل الصور الى نمط الابيض و الاسود، كما يمكنك التحكم في شفافية الصور و إضافة بعض التأثريات، البرنامج يسمح لك بكتابة النصوص فوق الصور بعدة خطوط، ايضا البرنامج يسمح لك بإنشاء ألبوم صور بطريقة جميلة و مشاركته مع العائلة، كما يدعم البرنامج معظم إمتدادات الصور الخاصة مثل إمتداد JPEG و PNG و GIF و PMB، يوجد في البرنامج بعض الادوات التي تحتاج الى ممارسة طويلة حتى تتمكن من إستخدامها بطريقة صحيحة، البرنامج يقدم الكثير من الوظائف في عرض و تحرير الصور الرقمية، يمكنك تحميل برنامج ستوديو لاين فوتو بزيك و إستخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتحرير و عرض الصور الرقمية مجانا و مدى الحياة.

إصدار البرنامج:     v4.1.0
حجم البرنامج:       48.23MB
ترخيص البرنامج:   Freeware "مجاني"
آخر تحديث:           20/03/2015
نظام التشغيل:        ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 / 8
آخر تحميل:           24/03/2015 12:23 AM
مرات التحميل:       5874

تحميل البرنامج

star  star  star  star  star 

01201601773